منتدى أسرة قسم الأراضى - كلية الزراعة - جامعة المنصورة .


    اشتباكات بالايدى بين ( زكى مشاكل ) و ايمن منصور

    شاطر
    avatar
    lemo

    ذكر عدد الرسائل : 25
    العمر : 32
    SMS : ان مزاولة مهنة مهندس زراعى هى من اروع المهن على الاطلاق فكن صادق معها لكى تعطيك................
    عبدالحليم البدراوى
    تاريخ التسجيل : 21/11/2007

    اشتباكات بالايدى بين ( زكى مشاكل ) و ايمن منصور

    مُساهمة  lemo في 23/11/2007, 12:55 am

    شهد نادي الزمالك يوم الأحد، حلقة جديدة من مسلسل مشكلات عمرو زكي لاعب فريق الكرة الأول مع جهازه الفني، وذلك بعدما تسبب تراخي الأول خلال التدريبات في حدوث أزمة جديدة مع أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، تبادل خلالها الطرفان التراشق بالألفاظ، وانتهت بمشاجرة وئدت في مهدها، بعد تدخل اللاعبين وباقي أعضاء جهاز الكرة.

    بدأت القصة أثناء مران الفريق أمس الأحد في وجود الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق، وأيمن منصور المدرب العام، إذ شعر الأخيران بتراخي واستهتار اللاعب في أداء عملية الجري بنهاية الحصة التدريبة، الأمر الذي دفع كرول لمطالبته بالالتزام والامتثال للأوامر، ولكن زكي لم يبالي واستمر في عدم أداء المران بالجدية المطلوبة.


    وقرر كرول بعدها طرد اللاعب من المران، وطالبه بالتدريب منفرداً تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي، ورغم كل هذا لم يرتدع اللاعب وواصل حالة اللامبالاة، وأدى المران بشكل أكثر استهتاراً، وعقب انتهاء التدريبات توجه منصور إلى غرفة خلع الملابس من أجل التحدث مع زكي حول الواقعة، فتطور الأمر بين الطرفين، وقبل أن يحدث الاشتباك بالأيدي تدخل لاعبو الفريق لتهدئة الموقف.

    هذا وقد أقنع لاعبو الفريق زميلهم بالاعتذار، وقاموا بالتوجه معه إلى المدرب العام، لكن الأخير رفض ذلك، وقرر رفع مذكرة لمجلس الإدارة يروي فيها الواقعة، مبدياً اصراره على شطب اللاعب، وهو ما دفع مجلس الإدارة إلى تشكيل لجنة مكونة من طه بصرى عضو لجنة الكرة وأحمد توفيق حافظ عضو مجلس الإدارة، واللواء علاء مقلد مدير عام النادي لإجراء تحقيق مع اللاعب.

    وقد تزامنت الواقعة مع العروض الإحترافية الإنجليزية المتتالية التي أعلن اللاعب عن تلقيها في الفترة الأخيرة، الأمر الذي دفع البعض إلى وصف تصرفات اللاعب في الفترة الأخيرة على إنها محاولة يائسة منه للحصول على موافقة النادي على خوض تجربة الإحتراف، خاصة بعدما اشترطت الحصول على 50 مليون جنيه مصري على الأقل مقابل ذلك.

    هذا وتعد المشكلة هي الأحدث، في سلسلة "خناقات" اللاعب مع ناديه، إذ شهدت الفترة الماضية عدة صراعات بين اللاعب وجهازه الفني تفجر آخرها، عندما اتهم زكي ناديه بالتآمر عليه لاستبعاده من المشاركة مع المنتخب المصري في دورة الألعاب العربية التي تستضيفها البلاد حالياً، واعداد تقرير طبي مزيف يؤكد اصابته بشد في العضلة الأمامية، وذلك قبل أن يتأكد الجهاز الفني لـ "الفراعنة" بقيادة حسن شحاته من الأمر من خلال عمل فحص طبي للاعب اثبت عدم قدرته على المشاركة.

    وكان زكي قد شن هجوماً عنيفاً على ناديه وزملائه في وسائل الإعلام، بعد التعادل مع أسمنت السويس 1 - 1 في الجولة السابعة للدوري، وصف خلالها لاعبي الفريق بأنهم لا يصلحوا سوى للعب في الدرجة الثانية، ثم انقطع عن التدريبات، وقدم طلباً رسمياً باعتزال اللعبة، الأمر الذي دفع مجلس إدارة النادي الأبيض لإيقافه شهراً، وتغريمه 45 ألف جنيه، قبل أن تزداد الخلافات بين الطرفين ويصل إجمالي الخصومات الموقعة عليه إلى 110 ألف جنيه.

    هذا ويعيش النادي الأبيض محنة كبيرة منذ ثلاثة، أثرت على نتائج فريق الكرة الذي فشل في احراز أي بطولة محلية أو افريقية على الرغم من تدعيم مجالس الإدارات المتعاقبة له بعدد من العناصر المميزة في جميع المراكز.

    ويحتل الزمالك حالياً المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي برصيد 17 نقطة جمعها من خمس انتصارات على بلدية المحلة 2 - 1، والإتحاد السكندري 2 - 0، وانبي 1 - 0، والمصري 2 - 0، وغزل المحلة 3 - 1، والتعادل في مباراتين مع اسمنت السويس 1 - 1، وحرس الحدود بنفس النتيجة، والخسارة في ثلاث أمام الإسماعيلي 0 - 1، والأهلي بنفس النتيجة، وطلائع الجيش 1 - 2.

      الوقت/التاريخ الآن هو 17/1/2019, 5:48 am