منتدى أسرة قسم الأراضى - كلية الزراعة - جامعة المنصورة .


    اتحاد الكرة يجدد عقد شحاتة براتب 120 ألف جنيه شهرياً

    شاطر
    avatar
    CIA
    Rady BOSS

    ذكر عدد الرسائل : 7
    العمر : 32
    SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">منتدى أسرة علوم الأراضى</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 12/12/2007

    اتحاد الكرة يجدد عقد شحاتة براتب 120 ألف جنيه شهرياً

    مُساهمة  CIA في 27/2/2008, 2:09 am

    اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم الثلاثاء برئاسة الكابتن سمير زاهر قرار زيادة مرتبات أفراد الجهازين الفنى والادارى للمنتخب الوطنى بعد الانجاز الذى حققه بحصوله على كأس الأمم الإفريقية السادسة والعشرين غانا 2008 ، للمرة الثانية على التوالى.

    وذكر بيان صادر عن الاتحاد المصرى لكرة القدم مساء الثلاثاء ان مجلس الادارة قرر وبالاجماع - خلال اجتماعه الذى عقد اليوم بمقر الاتحاد - زيادة رواتب الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الكابتن حسن شحاتة بنسبة 100% ، كذلك زيادة رواتب الجهاز الإدارى والطبى بنسبة 60%.

    وكان جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة قد توصلوا إلى اتفاق بزيادة مرتبات أفراد الجهاز الفنى، حسبما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط.

    وتم اعتماد القرار رسميا فى اجتماع مجلس الإدارة الذى بدأ فى الثانية عشرة ظهرا.

    تجدر الاشارة الى ان رئيس اتحاد الكرة قد اجتمع مع الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى عقب انتهاء مراسم حفل تكريم مجلس الشعب للمنتخب والذى اقيم الاثنين، وتم الاتفاق على كافة القضايا وفى مقدمتها التجديد لحسن شحاتة وجهازه المعاون دون أى تغيير بناء على طلب شحاتة نفسه ، مع زيادة الرواتب بنسبة 100% أى أن حسن شحاتة سيحصل على 120 ألف جنيه شهريا .

    وقالت جريدة المساء ان مجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة سيتقدم باقتراح خلال الاجتماع ينص علي أن يتم تعديل عقود الجهاز الفني من الناحية المادية بالشكل الذي يرضيهم تماماً بشرط أن يكون لاتحاد الكرة حق في جزء من الإعلانات التي يقوم بها حسن شحاتة مشيراً إلي ضرورة التعامل بفكر احترافي مع كل ما يخص المنظومة الرياضية.

    وضرب مجدي مثلاً بالاتحاد البرتغالي وطريقة تعامله مع سكولاري المدير الفني للمنتخب البرتغالي حيث يقوم الاتحاد بتسويقه بمبلغ مالي كبير يساهم في دفع راتبه الشهري.

    من ناحية أخرى قام مجلس الشعب بتكريم المنتخبات الرياضية الحاصلة علي بطولات أفريقيا في كرة القدم واليد والطائرة وأجهزتهم الفنية واللاعبين.

    وصرح الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب في لقائه معهم أنهم استطاعوا بجهدهم ان يرفعوا اسم مصر عالميا في الأوساط العالمية.

    كما استطاعوا ان يجمعوا الشعب في كلمة واحدة تحت شعار الانتماء القومي المصري وحققوا وبحق أمل الوحدة العربية الذي تجسد في الاحتفالات الحاشدة التي عمت أرجاء الوطن العربي.

    وأشاد الدكتور سرور بأداء اللاعبين في بطولة الأمم بغانا في ظل وجود جهاز فني مصري.

    وفي نهاية التكريم قام رئيس مجلس الشعب بتوزيع ميداليات المجلس عليهم تقديرا واعتزازا من مجلس الشعب بانجازاتهم الكبيرة

    .

      الوقت/التاريخ الآن هو 17/1/2019, 5:52 am