منتدى أسرة قسم الأراضى - كلية الزراعة - جامعة المنصورة .


    النادي الأهلي يقف وراء أبنائه ..

    شاطر
    avatar
    Mohamed Rady
    Rady BOSS

    ذكر عدد الرسائل : 120
    العمر : 32
    الموقع : http://mans-agric2008.page.tl
    SMS :


    My SMS
    قل إن عصيتُ ربى عذاب يوم عظيم


    تاريخ التسجيل : 20/11/2007

    النادي الأهلي يقف وراء أبنائه ..

    مُساهمة  Mohamed Rady في 13/12/2007, 1:03 am

    الجهاز الفني يوافق مبدئياً على سفر أبو تريكه لأداء مناسك الحج .. حج مبرور بإذن الله ..
    أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي قد وافق مبدئياً على طلب محمد أبو تريكه .. نجم الفريق .. والمنتخب .. بالسفر لأداء فريضة الحج .. وكان أبو تريكه قد تقدم بطلب للجهاز الفني بالسماح له بالسفر لأداء فريضة الحج هذا العام .. خاصة بعدما كان الجهاز الفني قد رفض الطلب نفسه الموسم الماضي .. عندما كان الفريق منشغلاً بمباراة الزمالك أول أيام العيد الأضحى ..

    ومن جانبه أكد الكابتن حسام البدري أن الجهاز الفني درس بالفعل طلب أبو تريكه .. ووجد أنه يمكنه أن يتوجه للأراضي المقدسة .. عقب مباراة أسمنت السويس مباشرةً يوم 18 ديسمبر .. على أن يغيب عن مباراة بلدية المحلة فقط .. ليعود بعدها مباشرةً للمشاركة في بقية المباريات .. بإذن الله تعالى .. والكاتب يتمنى بالأصالة عن نفسه .. وبالنيابة عن جميع محرري الموقع .. حجاً مبروراً .. وذنباً مغفوراً .. وتجارة لا تبور لنجم الملايين .. هداه الله وهدانا جميعاً لما فيه الخير ..
    *********************


    _________________
    Super Star: Mohamed Rady
    avatar
    *Eng*MMK
    Rady BOSS

    ذكر عدد الرسائل : 29
    SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">منتدى أسرة علوم الأراضى</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 23/11/2007

    رد: النادي الأهلي يقف وراء أبنائه ..

    مُساهمة  *Eng*MMK في 19/12/2007, 2:33 am

    انا عاوز اوضح هنا حاجه مهمه اوي ان ابوتريكه لعيب كبييييييييررر ولعبها صح اكيد هو خاااااااااااااااااااااااااايف يلاعب المحله!!! والمحلالالالالالاويه فاهمين الحركات دي كويس !!!(علي العموم حج مبرور.وذنب مغفور يا بوتريكه)


    عدل سابقا من قبل في 19/12/2007, 2:36 am عدل 1 مرات

      الوقت/التاريخ الآن هو 17/1/2019, 5:52 am